المصدر الأول لاخبار اليمن

توقف حركة الطيران في أحد المطارات اليمنية

حضرموت: وكالة الصحافة اليمنية: أفادت مصادر محلية عن تعليق وتوقف جميع الرحلات الجوية في احد المطارات اليمنية، والذي أصيب بشلل كلي في مختلف الخدمات أمام المسافرين لاسيما المرضى منهم وحتى إشعارا آخر. وأوضحت المصادر بأن النقابة العمالية في مطار سيئون الدولي محافظة حضرموت نفذت اليوم إضرابا كلي، حتى إشعار آخر بعد أن نفذت خلال الأيام […]

حضرموت: وكالة الصحافة اليمنية:

أفادت مصادر محلية عن تعليق وتوقف جميع الرحلات الجوية في احد المطارات اليمنية، والذي أصيب بشلل كلي في مختلف الخدمات أمام المسافرين لاسيما المرضى منهم وحتى إشعارا آخر.

وأوضحت المصادر بأن النقابة العمالية في مطار سيئون الدولي محافظة حضرموت نفذت اليوم إضرابا كلي، حتى إشعار آخر بعد أن نفذت خلال الأيام الماضية إضرابا جزئيا، وذلك على خلفية مستحقات مالية لم تصرف للعمال منذ فترة، وسط وعودات كاذبة من قبل إدارة المطار.

وفشلت كل الجهود التي قامت بها قيادات السلطة المحلية في اقناع نقابة عمال مطار سيئون عن رفع الاضراب الذي أعلنته الاسبوع الماضي، والتي شددت النقابة على إعطاء حقوق العمال دون مماطلة أو تسويف.

وكانت الهيئة العامة للطيران وجهت بصرف كافة مستحقات العمال دفعة واحدة، إلا أن إدارة مطار سيئون رفضت صرفها دفعة واحدة، في حين أشارت “اليمنية” عن استمرار رحلاتها إلى مطار عدن وسعيها لإنهاء إضراب مطار سيئون.

قد يعجبك ايضا