المصدر الأول لاخبار اليمن

22 غارة جوية للتحالف وقصف سعودي على اليمن خلال الساعات الماضية

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل مقاتلات التحالف قصف اليمن مستهدفة بـ 22 غارة جوية اليوم الاربعاء اربع محافظات يمنية بالتزامن مع قصف سعودي على المديريات الحدودية في محافظة صعدة شمال اليمن.

وأفاد مسؤول أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن ثمان غارات جوية على محافظة صعدة ، مستهدفات بثلاث غارات منطقة الجعملة في مديرية مجز ، وغارتين على منطقة مذاب في مديرية الصفراء ، وغارتين على منطقة شعبان بمديرية رازح الحدودية ، وغارة على منطقة الحكمي بمنطقة مران.

وأشار إلى أن مناطق متفرقة في منطقة الجمعة بمديرية حيدان ومناطق متفرقة من مديريتي شدا ورازح الحدوديتين تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مخلفا خسائر في ممتلكات المدنيين.

وذكر المصدر أن مقاتلات التحالف قصف محافظة الحديدة بأربع غارات جوية ، مستهدفة مديرية الحالي بغارتين ، وغارة على سوق المبرز بمديرية جبل راس دون وقوع خسائر بشرية ، وغارة على القاعدة البحرية بمديرية الحالي.

وأضاف أن التحالف قصف بغارتين منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ، واستهدف بثمان غارات مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة.

وكانت اليمن تعرضت أمس الثلاثاء لـ 17 غارة استهدفت أربع محافظات ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف قرى ومناطق حدودية خلفت مقتل امرأتين وإصابة خمسة مواطنين آخرين.

قد يعجبك ايضا