المصدر الأول لاخبار اليمن

الجوف: وقفات احتجاجية تنديداً واستنكار لجريمة الخوخة والدعوة إلى تحرير البلاد

الجوف- خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

نظم ابناء محافظة الجوف بمديرية الحميدات اليوم وقفة احتجاجية، تنديداً بالجريمة البشعة التي ارتكبها المرتزق السوداني بحق احد فتيات مديرية الخوخة محافظة الحديدة.

ودعت الوقفة قبائل اليمن الى رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال، دفاعاً وحماية للأرض والعرض، ولتطهير اليمن من هؤلاء المجرمين المحتلين.

على نفس الصعيد أقامت مديرية رجوزه وقفة احتجاجية مماثلة، حضرها ابناء المديرية.. الى جانب وقفة احتجاجية اخرى في مديرية الزاهر، حضرها المشرف العام.

وأكدت الوقفات الاحتجاجية على رفضها القاطع لهذه الجريمة النكراء، داعية القبائل اليمنية الى تلبية النكف التهامي والثأر للشرف والعرض والكرامة، ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

وكانت حرائر الجوف مديرية الزاهر قد نظمت يوم أمس وقفة احتجاجية نسائية تنديدً واستنكاراً بالجريمة التي اقدم عليها احد المرتزقة السودانيين بحق احد فتيات تهامة.

وقالت حرائر اليمن في بينان صادر عن الوقفة تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه: “غضباً لله ورسوله وتلبيه لنداء السيد القائد خرجن نساء محافظة الجوف عصر يوم الاربعاء الموافق 4/4/2018م في وقفة احتجاجية، ادانة واستنكار للجريمة التي ارتكبت بحق بنت الخوخة من قبل جندي سوداني”.

 وأكدت حرائر الجوف في بيانهن على انه ليس هناك حل لتطهير البلاد من كل العملاء والخونة الا بحمل السلاح.

وخلال الوقفة طالبن نساء الجوف من كل الاحرار والشرفاء بالتحرك الجاد والمسؤول لتحرير البلاد من كل اولئك المستأجرين الذين تكتشف مخططاتهم امام كل العالم.

داعيات لكل المنظمات التي تتشدق بحقوق المرأة الى القيام بدورها في الإدانة والاستنكار هذه الجريمة، والتحرك الجاد للمطالبة بمحاسبة مرتكبي الجريمة واحالتهم للمحاكمة.

قد يعجبك ايضا