المصدر الأول لاخبار اليمن

عبدالسلام يعلق على زيارة نتنياهو للسعودية

متابعات | وكالة الصحافة اليمنية //

أكد رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبدالسلام أن زيارة رئيس وزراء الكيان الصهيوني “نتنياهو” للسعودية تأتي تمهيداً للتطبيع الكامل.

وأوضح عبدالسلام في تغريده له مساء اليوم الإثنين على منصة “تويتر” ، أن الزيارة تأتي أيضا بعد ترحيب مسؤولين سعوديين بخطوات التطبيع  مع الكيان الصهيوني من دول في المنطقة.

ولفت إلى أن الدول المعتدية على اليمن وتحاصر شعبه تتجه لتصبح منخرطة كليا وبشكل رسمي ومعلن في المشروع الصهيوني كالسعودية والامارات والبحرين والسودان وهي ذاتها الدول التي تضع من امكاناتها العسكرية والمادية حربا مفتوحة على الشعب اليمني .

وقال ” تتضح صورة وحقيقة العدوان على اليمن بأنه عدوان امريكي صهيوني بتنفيذ مشترك مع ادوات عميلة وخاضعة لتحقيق رغبات اعداء الامة الاسلامية والعربية بما فيها بيع القضية الفلسطينية والتنكر لها “.

وتابع قائلاً ” وفيما يظن ال سعود انهم قد مهدوا للتطبيع بسبق بعض الدول في المنطقة نحو التطبيع بحيث تصبح خطوة مقبولة نوعا ما يتناسى هؤلاء أنهم من يحاول اقناع شعوب المنطقة انهم من يحمي مقدسات الامة ويحافظ على كرامتها “.

مضيفاً ” وبدلا من أن تصبح قبلة المسلمين مكة المكرمة ومدينة الرسول المدينة المنورة من تمثل حقيقة موقف الامة في الدفاع عن قضاياها يصبح من يحكم هذه المقدسات محورا ومنطلقا للمؤامرات ضد الاسلام والمسلمين وصدق الله القائل ( وما كانوا اولياءه ان اولياؤه الا المتقون )”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.