المصدر الأول لاخبار اليمن

“جميل مزهر”: تصريحات بن سلمان معادية للشعب الفلسطيني وتؤكد دوره الوظيفي عرابا لصفقة القرن

فلسطين: وكالة الصحافة اليمنية// قال عضو المكتب السياسي “للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، «جميل مزهر»،: أن «تصريحات بن سلمان لـ مجلة ” ذي أتلانتيك» الأمريكية، معادية للشعب الفلسطيني، وتؤكد دوره الوظيفي الجديد عرابا لصفقة القرن». واعتبر «مزهر» في تصريحات صحفية نشرها المكتب الإعلامي للجبهة أن «هذه التصريحات تندرج في إطار سعي النظام السعودي لبناء تحالف لمواجهة […]

فلسطين: وكالة الصحافة اليمنية//

قال عضو المكتب السياسي “للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، «جميل مزهر»،: أن «تصريحات بن سلمان لـ مجلة ” ذي أتلانتيك» الأمريكية، معادية للشعب الفلسطيني، وتؤكد دوره الوظيفي الجديد عرابا لصفقة القرن».

واعتبر «مزهر» في تصريحات صحفية نشرها المكتب الإعلامي للجبهة أن «هذه التصريحات تندرج في إطار سعي النظام السعودي لبناء تحالف لمواجهة قوى الممانعة في المنطقة وعلى رأسها إيران وحزب الله والمقاومة الفلسطينية».

وأشار «مزهر» أن «هذه التصريحات تشير إلى انتقال العلاقة بين النظام السعودي والكيان الصهيوني من العلاقة السرية إلى العلنية»، ورأى أنها «تستهدف تطبيع العلاقات الرسمية مع الكيان».

وأكد أن «الشعب الفلسطيني سيواجه كل محاولات تصفية قضيته وتمرير صفقة القرن وسيعمل على إفشالها ومواجهة أية مؤامرات تسعى الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني لتمريرها».

وجدد دعوة «الجبهة الشعبية» لضرورة «تشكيل جبهة مقاومة عربية وإسلامية موحدة لمواجهة أي استهداف لأمتنا العربية ولثوابتها ولفصائل وقوى المقاومة العربية والفلسطينية».

وكالات

قد يعجبك ايضا