المصدر الأول لاخبار اليمن

21 غارة للتحالف وقصف سعودي على 4 محافظات يمنية 

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // استهدفت مقاتلات التحالف اليوم الخميس عدد من المناطق السكانية في اربع محافظات يمنية بـ 21 غارة جوية بالتزامن مع قصف سعودي على المناطق الحدودية في محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر مادية بممتلكات المواطنين ونفوق عددا من المواشي. وافاد مسؤول أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن 8 […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

استهدفت مقاتلات التحالف اليوم الخميس عدد من المناطق السكانية في اربع محافظات يمنية بـ 21 غارة جوية بالتزامن مع قصف سعودي على المناطق الحدودية في محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر مادية بممتلكات المواطنين ونفوق عددا من المواشي.

وافاد مسؤول أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن 8 غارات جوية على العاصمة صنعاء مستهدفا بثمان غارات مطار صنعاء الدولي.

وذكر المصدر أن مقاتلات التحالف قصف محافظة صعدة بثلاث غارات مستهدفا بغارتين مديرية باقم وغارة على منطقة جمعة بن فاضل في مديرية حيدان ، مؤكدا نفوق عدد من المواشي التابعة للمواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية ، مشيرا إلى تعرض مناطق متفرقة من مديريتي رازح وباقم لقصف مماثل مخلفا خسائر مادية بممتلكات المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن محافظة الحديدة تعرضت لسبع غارات من قبل طيران التحالف خمس منها على مديرية القناوص وغارتين استهدفتا مديرية حيس ، فيما شنت مقاتلات التحالف 3 غارات جوية على مديرية المتون في محافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا