المصدر الأول لاخبار اليمن

انطلاق البطولة التنشيطية للرماية على كأس الشهيد حسن زيد

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

انطلقت صباح اليوم السبت منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية في نسختها الثانية على كأس الشهيد حسن زيد في سلاحي المسدس والبندقية لفئتي الذكور والإناث (كبار – ناشئين).

وتستمر منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، حتى الأول من ديسمبر المقبل على صالة الاتحاد العام للعبة بالعاصمة صنعاء، حيث تشهد البطولة مشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدراس الحكومية والأهلية، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.


وكان الاتحاد العام للرماية برئاسة الأخ عبدالسلام حمود عاطف، قد استكمل كافة الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة والتي يأتي تتنفيذها ضمن خطة نشاط الاتحاد للعام الجاري بهدف تنمية قدرات اللاعبين واللاعبات .

ويتضمن برنامج البطولة تنفيذ برنامج تدريبي يسبق عملية خوض المنافسات لكافة الرماة والراميات بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاع المشاركين على القوانين وكيفية إدارة المنافسات التي تحتاج إلى دقة عالية في المتابعة والقرار، في حين يتولى عملية مهام الإشراف على البطولة فنياً الكابتن علي المرولة.

حضر تدشين منافسات البطولة الأخ عباس المدومي وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة والكابتن عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.