المصدر الأول لاخبار اليمن

المنطقة العسكرية الخامسة تختتم دورة تأهيلية للعائدين إلى صف الوطن

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

نظمّت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الأحد ، حفل اختتام الدورة التأهيلية الـ14 لعدد 53 من المخدوعين العائدين إلى صف الوطن.

وخلال الحفل دعا محافظ حجة هلال الصوفي العائدين إلى الصف الوطني للتواصل مع زملائهم من المخدوعين الذين ما يزالون في صف المعتدين واستغلال قرار العفو العام.

وأكد أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى دحر الغزاة والعملاء وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين الجدد.

فيما أشار ممثل هيئة الاستخبارات العسكرية العميد جمال القيز ومدير المتحف الحربي مستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عابد الثور إلى أساليب التحالف في التغرير على معظم الشباب وجرهم إلى محرقة الموت.

وأوضحا أن الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، أعادت التوازن في معركة الردع مع تحالف العدوان وكبدته خسائر نكراء في العدة والعتاد.

واعتبر العميد القيز والعميد الثور قرار العفو العام فرصة للكثير من المخدوعين للعودة إلى صف الوطن بعد أن اتضحت لديهم حقائق التحالف وما يمارسه من تغرير وتضليل إعلامي.

فيما أكدت كلمة الخريجين ، العهد والوفاء للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا في التحرك للالتحام بالجيش واللجان الشعبية في الجبهات ونيل شرف الدفاع عن الوطن والشعب حتى تحقيق النصر المؤزر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.