المصدر الأول لاخبار اليمن

هكذا تعاطى بن سلمان الخمر مع المصارع “ذا روك ” ونجوم هوليوود

استهلّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سلسلة اجتماعاته في مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية بعشاء وُصف بالحميمي مع إمبراطور الإعلام الأمريكي الملياردير اليهودي روبرت ميردوخ. وحسب ما أفادت به مجلة “ذا هوليوود ريبورتر”، فإن ميردوخ (87 عامًا) أقام حفل عشاء على شرف ابن سلمان في فندق “بيل إير” مساء الإثنين. ووصفت المجلة الحفل، الذي حضره […]

استهلّ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سلسلة اجتماعاته في مدينة “لوس أنجلوس” الأمريكية بعشاء وُصف بالحميمي مع إمبراطور الإعلام الأمريكي الملياردير اليهودي روبرت ميردوخ.

وحسب ما أفادت به مجلة “ذا هوليوود ريبورتر”، فإن ميردوخ (87 عامًا) أقام حفل عشاء على شرف ابن سلمان في فندق “بيل إير” مساء الإثنين.

ووصفت المجلة الحفل، الذي حضره نحو 20 شخصًا، بأنه كان “ليلة تاريخية”.

وأوضحت أن من بين حضور الحفل، الذين التقاهم ابن سلمان، عدد من أكبر الأسماء في قطاع الترفيه بالولايات المتحدة، ومنهم: الرئيس التنفيذي لشركة “ديزني” بوب إيغر، ورئيس شركة “يونيفرسال” للإنتاج السينمائي جيف شيل، ومدير قناة “فوكس” التلفزيونية بيتر راس.

كما التقى ولي العهد السعودي في الحفل الممثلين الأمريكيين مورغان فريمان ومايكل دوغلاس، ونجم مصارعة المحترفين دواين جونسون الشهير بـ”ذا روك”، إضافة إلى مخرج الفيلم الشهير “تيتانيك” جيمس كاميرون، ومخرج فيلم “جوراسيك بارك” ستيفن سبيلبرغ.

تسريباتٌ نقلها حضور شاركوا في حفل العشاء تحدّثت عن أنه تمّ تقديم خمور إلى المدعوين.

هذه التسريبات تتعزّز مع ما أورده ذا روك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، حيث كتب التالي: “كانت ليلة تاريخية. كان من دواعي سروري أن أحظى بعشاء خاص مع ولي العهد السعودي وعائلته الملكية وكادره المتميز.. كانت ليلة ممتعة وتجربة رائعة أن أستمع منه عن جذوره ونشأته، ورؤيته العصرية للعالم، وبالتأكيد النمو الإيجابي الذي يرغب في تحقيقه لبلده.. شكرًا لك صديقي روبرت ميردوخ لكونك مضيفاً كريماً، وكذلك بوب إيجر – معلمي، وعلى صعيد شخصي، أشعر بإطراء كبير وصادق، بل إنني صُدمت عندما أخبروني عن كمية الحُب التي يُكنّها الشعب السعودي لي، وعن شعبيتي في أرجاء المملكة. لذا وبكل تواضع أتطلّع لزيارتي الأولى للمملكة العربية السعودية.. سأكون على يقين من أن أجلب معي أرقى نوع من التكيلا الخاص بي (مشروب روحي) لأتشاركه مع صاحب السمو الملكي وعائلته”.

“ذاك روك” عاد وعدّل ما كتبه على “فيسبوك” لكن نشره معدّلًا عبر حسابه على “انستغرام” كالتالي: “لقد كانت ليلة تاريخية.. شكرًا للجميع على هذه الليلة الرائعة.. من حسن حظي أنني أحضرت شراب التيكيلا الخاص بي”.

 

منشور ذا روك على حائطه الشخصي في فيس بوك.. يتباهى فيه باحتساء التكيلا مع بن سلمان وعائلته
قد يعجبك ايضا