المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة تحضيرات إحياء الذكرى السنوية للشهيد في تعز

تعز//وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش لقاء في محافظة تعز، اليوم الأربعاء ضم محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، والمدير التنفيذي لمؤسسة رعاية وتأهيل أسر الشهداء طه أحمد جران، ومدراء الإدارات بالمؤسسة، ومدير الفرع بتعز علي الجنيد، التحضيرات والإجراءات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام الجاري.

وفي اللقاء ثمن محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس جهود قيادة مؤسسة الشهداء والعاملين فيها لتقديم الخدمات لأسر الشهداء في مختلف المجالات .. مؤكداً أن مؤسسة الشهداء أثبتت كفاءتها في رعاية أهم شريحة بالمجتمع وهي أسر الشهداء رغم إمكاناتها المتواضعة.

وأشار إلى أن خدمة أسر الشهداء شرف عظيم لما قدمته هذه الأسر من معاني في التضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداًضرورة تكاتف الجهود والطاقات لتقديم الخدمات الممكنة لأسر الشهداء، باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.

وشدد المحافظ المغلس على أهمية دور الجهات الرسمية والشعبية لإنجاح المشاريع المتعلقة بأسر الشهداء بما يليق بعظمة تضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

فيما أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران حرص مؤسسة الشهداء على توفير احتياجات أسر الشهداء وفقا للممكن والمتاح .. لافتاً إلى استمرار الجهود لتوفير حياة كريمة لأسر الشهداء.

وأشار إلى ضرورة تفاعل المجلس المحلي بالمحافظة مع أنشطة المؤسسة التي تستهدف أسر الشهداء.
بدوره استعرض مدير فرع المؤسسة بتعز علي الجنيد، المهام والأنشطة التي يمكن تنفيذها في الذكرى السنوية للشهيد .

حضر اللقاء وكيل المحافظة إسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومدير الرعاية بالمؤسسة يحيى العزي، ومدير التدريب والتمكين عبدالفتاح عردوم.

قد يعجبك ايضا