المصدر الأول لاخبار اليمن

بمشاركة 250 طبيب وطبيبة .. تدشين مؤتمر اليمن الثالث لأطباء التجميل والحروق

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي اليوم مؤتمر اليمن الثالث لأطباء التجميل والحروق.

وفي افتتاح المؤتمر، أشار عضو السياسي الأعلى، إلى أهمية المؤتمر الذي تنظمه على مدى يومين جمعية جراحي التجميل والترميم والحروق بالتعاون مع مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي يجمع خبراء وأطباء التجميل والحروق من عموم محافظات الجمهورية .

وأشار إلى الأهمية العلمية للمؤتمر من خلال مناقشة الأفكار وتبادل الخبرات في مجال التجميل والحروق وخاصة مع تزايد عدد المصابين بالحروق جراء العدوان وقصفه المستمر على المدن .

من جانبه أوضح  رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر رئيس مستشفى جامعة العلوم الدكتور فهمي الحكيمي أن المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 250 طبيب وطبيبة من مختلف محافظات الجمهورية سيناقش أكثر من 30 وورقة علمية وعروض خاصة بجراحة التجميل والترميمات والحروق.

ولفت إلى حرص مستشفى العلوم للارتقاء بالجانب الطبي والصحي والتعاون مع الجهات ذات العلاقة لإقامة العديد من المؤتمرات والندوات الطبية لمواكبة التطورات الحديثة التي يشهدها الطب والجراحة.

بدوره استعرض رئيس المؤتمر رئيس جمعية أطباء جراحة التجميل الدكتور نصر القدسي أهداف المؤتمر وسعيه لتقديم الرعاية الصحية والتجميلية بأسلوب علمي والإسهام في تبادل الخبرات بين الأطباء لتحسين مستوى الأداء وفق المعايير العلمية.

واعتبر إقامة المؤتمر همزة وصل بين أطباء جراحة التجميل باليمن والشركات المختصة وإبراز قدرات الطبيب اليمني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.