المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل حملة إزالة المباني المخالفة والمعيقة لحركة السير في محافظة حجة

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

ازيلت بعدد من مديريات محافظة حجة مخالفات مباني كانت معيقة لحركة السير ومشوهة للمنظر العام إلى جانب ضبط عدد من التعديات على المخططات العامة وإحالتها للجهات المختصة .

 وأوضح مكتب الأشغال بالمحافظة ان عملية الإزالة تمت خلال اليومين الماضيين وشملت مباني عشوائية حول المعهد المهني بمديرية عبس ، وفي الطرق العامة وتعديات حول أرضية المجمع الحكومي بمديرية اسلم.

وأشار إلى إزالة مخالفات بمديرية نجرة شملت أعمال بناء وتعديات علي الأرصفة ، وفي مديرية شرس تم ازالة الصنادق والدكاكين بالشارع الرئيسي حجه شرس صنعاء وان العمل مستمر لإزالة المباني المخالفة بالمديرية.

وفي مديرية مستباء تم إيقاف بناء هنجر مخالف في طريق الرقعي وإلزام المالك بسرعة ازالته واستمرار الرقابة علي الاسواق والمحلات وازالة مخالفتي بناء بمديرية أفلح الشام تسببتا في قطع الخط الواصل للوحدة الصحية بالمكارمة”.

وتزامنت حملات الازالة للمخالفات تزامنت مع اعمال الصيانة لعدد من شوارع مدينة حجة الرئيسية والفرعية ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور وتنفيذ اعمال شق لعدد من الشوارع في مديرية عبس  ، وبدء مسح وشق خط سوق الثلوث اسلم _ مستباء.

كما يرافق حملات الازالة تنظيف مصارف مياه الامطار بالخط الاسفلتي لمركز مديرية نجرة وخط بيت الجيشي المربوخ بطول سبعة  كيلومتر ومواصلة شق الطرقات المختلفة واعمال الصيانة لطريق الصعداء العبيسة بمديرية كشر.

وتم توجيه إنذارات متعددة للمخالفين في عدد من المديريات قبيل تنفيذ حملات الازالة التي تمت بالتعاون مع المجالس المحلية والأجهزة الأمنية.

قد يعجبك ايضا