المصدر الأول لاخبار اليمن

64 غارة للتحالف على 6 محافظات يمنية في أقل من 48 ساعة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تواصل مقاتلات التحالف قصف المدنيين في اليمن مستهدفة بأكثر من 60 غارة جوية ست محافظات يمنية في اقل من 48 ساعة الماضية بالتزامن مع قصف سعودي مكثف على محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر وأضرار كبيرة في ممتلكات المدنيين . وأفاد مسؤول أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل مقاتلات التحالف قصف المدنيين في اليمن مستهدفة بأكثر من 60 غارة جوية ست محافظات يمنية في اقل من 48 ساعة الماضية بالتزامن مع قصف سعودي مكثف على محافظة صعدة شمال اليمن خلفت خسائر وأضرار كبيرة في ممتلكات المدنيين .

وأفاد مسؤول أمني لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن طيران التحالف شن اليوم الجمعة 21 غارة جوية على أربع محافظات  مستهدفا بـ 13 غارة مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة ، واربع غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران ، وغارتين جويتين استهدفت مزرعة أحد المواطنين في منطقة السويق بمديرية التحيتا في الحديدة ، فيما قصف بغارتين جويتين محافظة صعدة غارة استهدفت وادي علاف بمديرية سحار وأخرى على منطقة غمار بمديرية رازح الحدودية.

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف شن أمس الخميس 43 غارة جوية استهدفت عدد من المحافظات منها ثمان غارات على العاصمة صنعاء استهدفت المطار الدولي ، وسبع غارات على محافظة الحديدة 5 منها استهدفت مديرية القناوص وغارتين على مديرية حيس.

وبحسب المصدر فقد شن التحالف ثلاث غارات على مديرية المتون بمحافظة الجوف ، و15 غارة على ميدي في حجة ، فيما استهدف محافظة صعدة بـ 10 غارات جوية منها سبع على وادي علاف بمديرية سحار اسفرت عن نفوق عدد من المواشي وغارتين على مديرية باقم وغارة على منطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان .

وأضاف أن المناطق الحدودية في مديريات منبه ورازح تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف خلف خسائر وأضرار بالغة في ممتلكات المواطنين.

قد يعجبك ايضا