المصدر الأول لاخبار اليمن

قادة في منظمات الجريمة بـ”إسرائيل” ينقلون نشاطهم للإمارات

القدس/وكالة الصحافة اليمنية//

بدأ قادة بارزين في منظمات الجريمة بـ”إسرائيل” في نقل نشاطهم إلى دولة الإمارات، بعد دخول اتفاق التطبيع بين الطرفين حيز التنفيذ.

ونقلت القناة (12) الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن ضابط كبير في شرطة الاحتلال الإسرائيلية لم تسمه، قوله: إن “قادة المنظمات الإجرامية يعملون من خلال وكلاء أرسلوهم نيابة عنهم، أو سافروا هم بأنفسهم لإتمام صفقات تقدر بعشرات ملايين الدولارات”.

وأضاف الضابط: “هؤلاء المجرمون ينتحلون صفة رجال أعمال إسرائيليين، ويخفون حقيقة أنهم مجرمون خطيرون”.

وبين أن المجرمين الإسرائيليين، يشترون عقارات في (إمارة) دبي، ويشاركون في مشاريع غذائية وفندقية، يتخذونها ستاراً للإتجار في مخدر الكوكايين وغسل الأموال التي جمعوها في “إسرائيل”.

وتابع: “أقترح على كل هؤلاء المجرمين الإسرائيليين عدم التورط في صفقات مخدرات في دبي، لأنه إذا تم القبض عليهم، يمكن أن يحكم عليهم بالسجن لفترات طويلة، وإذا كانت هناك كميات كبيرة من الكوكايين، فقد ينتهي الأمر أيضاً بعقوبة الإعدام”.

وأشار إلى أن شرطة الاحتلال تجمع معلومات عن الإسرائيليين الذين يعملون (في الإمارات) منذ أكثر من شهر، و”نحللها للوصول إليهم أو إلى الوكلاء الذين أرسلوهم، ونقدر أن هؤلاء المجرمون، سيحاولون غسل مئات الملايين من الدولارات في دبي، وسنفعل كل شيء لوقف ذلك”.

قد يعجبك ايضا