المصدر الأول لاخبار اليمن

الأمطار تغرق مدن الصحراء وتفضح فساد آل سعود

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية // شهدت مدينة سكاكا بمنطقة الجوف في السعودية، مساء أمس الجمعة، هطول أمطار غزيرة، تسببت في غرق عدد من الشوارع الرئيسية وعرقلة حركة المرور. وأغلقت إدارة مرور محافظة سكاكا عددا من الطرقات في محاولة للتغطية على فشل مشاريع التخطيط العمراني الذي يتسبب في تحويل نعمة الأمطار إلى كارثة. وقد أظهرت مقاطع […]

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت مدينة سكاكا بمنطقة الجوف في السعودية، مساء أمس الجمعة، هطول أمطار غزيرة، تسببت في غرق عدد من الشوارع الرئيسية وعرقلة حركة المرور.

وأغلقت إدارة مرور محافظة سكاكا عددا من الطرقات في محاولة للتغطية على فشل مشاريع التخطيط العمراني الذي يتسبب في تحويل نعمة الأمطار إلى كارثة.

وقد أظهرت مقاطع فيديو ارتفاع منسوب المياه وجريانها داخل الأحياء السكنية الأمر الذي دفع  سكان المدينة للتجول في الشوارع مستخدمين القوارب بدلا عن المركبات التي غرقت جميعها في المياه، حتى يتمكنوا من التنقل من مكان لآخر.

وتجاوزت كمية الأمطار التي نزلت على مدينة سكاكا الطاقة الاستيعابية لتصريف السيول بالمدينة، ما جعل شوارعها بحر تغرق فيه المركبات.

يذكر أن العديد من المناطق على مستوى السعودية، تشهد حالة مطرية، كشفت في مجملها حجم الفساد الإداري وفضحت سوء التخطيط في المملكة التي ترصد المليارات في موازناتها السنوية لأعمال الانشاءات والبنى التحتية والتخطيط العمراني.

قد يعجبك ايضا