المصدر الأول لاخبار اليمن

أنا جـائع .. أين أنتـم؟ (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

إنهيار العملة وسياسة التجويع التي يقودها التحالف السعودي الإماراتي في اليمن بجانب العدوان المباشر الذي طال الإنسان اليمني ومنشئاته العامة والخاصة على مدى ست سنوات، تمخضت نتائجها في ثورة عارمة تحت شعار #لا تحالف بعد اليوم.

Image

Image

من محافظة تعز انطلقت وامتدت شرارتها إلى محافظة شبوة وهاهي جذوتها تشتعل في حضرموت ومارب وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة التحالف، المتظاهرون ينددون باستمرار تراجع العملة إلى أدنى مستوى في تاريخها وتردي الأوضاع المعيشية، محملين “حكومة هادي” والتحالف المسؤولية الكاملة إزاء ذلك.

Image

يراهن المئات من المشاركين على أن هذه الثورة ستجتث كل العملاء والخونة ممن أرتموا في أحضان السعودية والامارات طيلة ست سنوات من الجوع والموت الذي يرافق المواطن اليمني في الشمال والجنوب.

Image

رغيف الخبز آخر ما يملكه المواطن، وسياسية تجويع الشعب اليمني هي آخر رصاصة يطلقها التحالف السعودي الإماراتي في اليمن بعد أن فشلت كل مخططاته ومأربه، هذه السياسة التي دفعت المئات من اليمنيين للمشاركة والدعم الكامل لثورة الجياع المعبرة عن حياة المواطن خلال 6 أعوام..

Image

لماذا لي الجوع والمُلك لك .. يناشدني الفقر أن أسألك..؟ بهذه الأبيات البردونية خاطب العشرات من الناشطين عملاء السعودية والامارات القابعين في الرياض وإسطنبول والقاهرة واديس بابا والدوحة.Image

Image

أنا جائع .. أين انتم ..؟  ماذا حصل ..؟ بهذه الأسئلة الساخرة خاطب المتظاهرون “حكومة هادي” التي لم تلقي للمواطن أي أهمية في ظل الجوع الذي يجتاح المحافظات بفعل إنهيار العملة وتداعياتها الخطرة على اليمن عامة.

Image

Image

Image

 

 

 

قد يعجبك ايضا