المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل الجوف تلبي داعي النكف التهامي وتدعو لهبة شعبية كبرى لرفد الجبهات بالمقاتلين

الجوف//خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أعلنت قبائل الجوف اليوم السبت في لقائين منفصلين بمديريتي الزاهر وبرط العنان تلبيتها لداعي النكف التهامي للثأر للعرض والشرف ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة والمحتلين.

وفي وقفة النكف القبلي التي حضرها عدد قيادة السلطة المحلية والمشائخ وأعيان والحكماء ابناء مديرية “برط العنان والمراشي ورجوزه وخب والشعف والحميدات“، أستنكر أبناء الجوف الجريمة النكراء التي أرتكبها أحد مرتزقة الجنجويد السودانيين في الخوخة.. معتبرين ذلك الاعتداء الشنيع انتهاك لعرض وشرف كل اليمنيين ويتنافى مع  الأعراف و الأخلاق والقيم في كل المجتمعات.

فيما أكدت الكلمات والقصائد شعرية  التي القيت في الفعاليتين، وجوب التحرك الجاد من كل أطياف الشعب اليمني وقبائله الى جبهات العزة والبطولة  لطرد الغزاة والمحتلين من جميع الأراضي اليمنية.

ودعا بيان صادر عن اللقائين قبائل اليمن جميعا الى هبة شعبية كبرى  ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة ومرتزقتهم ..مشيدا  بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والصمود الأسطوري للشعب اليمني في عامه الرابع  ضد  العدوان ودفاعا عن الوطن وسيادة أراضيه.

وقدم أبناء الجوف قافلة غذائية متنوعة، باسم الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي، دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

هذا وكان إبناء محافظة الجوف في مديريات “الزاهر والمطمة والمتون والمصلوب” قد نظموا في وقت سابق وقفة احتجاجية تنديداً بالجريمة النكراء التي أرتكبها أحد المرتزقة الغزاة السودانيين المحتلين بحق فتاة الخوخة في محافظة الحديدة.

دعاء فيها أبناء محافظة الجوف كل قبائل اليمن الاحرار الي التحرك الجاد والمسؤول لطرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا