المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يطلع على سير أعمال الصيانة لشارعي القيادة والدائري

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

اطلع أمين العاصمة حمود عباد، اليوم على أعمال ترميم وسفلتة شارع القيادة بمديرية الثورة، بمساهمة محلية ومجتمعية وترميم وصيانة شارع الدائري بمديرية الوحدة.

واستمع عباد ومعه عضو مجلس النواب محمد الطوقي ورئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي ووكيلا الامانة المهندس عبدالكريم الحوثي وإبراهيم المأخذي ومدير المواصفات والمقاييس وضبط الجودة اسماعيل المؤيد من المعنيين إلى شرح حول مستوى الإنجاز بالمشروع وأعمال سفلتة جولة القيادة والدائري.

وأشار أمين العاصمة إلى أهمية مساهمة المجتمع المحلي في دعم الجهود الخدمية، سيما في ظل التحديات الراهنة التي تستدعي تكاتف جهود الجميع .. وقال” إن الشعب اليمني يعبر عن صموده وثباته بمزيد من العطاء والبذل والتكافل ودعم جهود الدولة في مختلف المجالات”.

وأكد أن المبادرات والمساهمات المجتمعية، خاصة أعمال ترميم وصيانة الحفريات بالأحياء والشوارع، تعزز من الجهود الحكومية في تنفيذ المشاريع التي تخدم المجتمع.

فيما أوضح مدير مديرية الثورة محمد الدرواني، أن الأعمال التي ينفذها المجلس المحلي تأتي بمساهمة مجتمعية والمؤسسة العامة للاتصالات، ومشاركة معدات مكتب الأشغال بالأمانة.. مبيناً أنه تم انجاز ألفين و200 متر مربع من المرحلة الأولى التي تستهدف ثلاثة آلاف متر.

وأشار إلى أن خطة المجلس المحلي تتضمن تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال ترميم وصيانة منطقة الملعب بحي الزريقي وعدد من الشوارع في إطار المديرية بمساحة 12 ألف و600 متر مربع، بمساهمة مجتمعية.

قد يعجبك ايضا