المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الشباب واتحاد المرأة يكرمان أبطال الكرة الطائرة للفتيات

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

كرمت وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة هناء العلوي ومعها رئيس اتحاد رياضة المرأة نظمية عبد السلام الفائزات في البطولة المفتوحة والمدرسية للكرة الطائرة التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء وجرت منافساتها على صالة الاتحاد العام وملعب مدرسة معين خلال الفترة 20-27 ديسمبر الجاري واختتمت صباح أمس..

وشهد حفل التكريم الذي بدء بآي من الذكر الحكيم والسلام الوطني كلمة قطاع المرأة بالوزارة التي عبرت عن نجاح البطولة ومشاركة طالبات المدارس مع لاعبات الأندية والجامعات ومنظمات المجتمع المدني.

عقب ذلك قام كبار الضيوف بتكريم نجمات المركزين الأول والثاني لبطولة المدارس والأول والثاني لللاعبات الأندية والجامعات على النحو التالي:

طائرة المدارس
المركز الأول/ مدرسة عائشة – كأس – الميداليات الذهبية – 75 ألف ريال
المركز الثاني / مدرسة الثريا -كأس – الميداليات الفضية -50 ألف ريال

البطولة المفتوحة

المركز الأول / لاعبات الأماتة -كأس -الميداليات الذهبية – 75 ألف ريال
المركز الثاني/ لاعبات صتعاء-كأس – الميداليات الفضية -50 الف ريال

حضر حفل التكريم نائب مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة أشواق الماخذي ونجاة الانسي مدير الأنشطة بمكتب التربية وهناء الربوعي مدير عام النشاط الرياضي بقطاع المرأة .

تجدر الإشارة أن البطولة مثلتها مدارس ( معين- الثريا-النهضة – حدة فالي-عائشة-رواد التكنولوجيا-مدرسة أحمد حميد -سالم الصباح)
ومثل الجهات المشاركة في البطولة المفتوحة للاعبات(اتحاد المرأة فرع الأمانة- اتحاد المرأة فرع صنعاء- جامعة صنعاء- نادي بلقيس-نادي شباب زبيد- مبادرة خطوة رياضية)

قد يعجبك ايضا