المصدر الأول لاخبار اليمن

مبارزو تعز أبطال نخبة المبارزة وبراعم وأشبال الأمانة يتوجون بالذهب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

كرم اليوم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف ومعه محسن لطف نائب رئيس اتحاد المبارزة أبطال نخبة المبارزة في فئاتها الثلاث (براعم – أشبال – ناشئين) . والتي نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة 60 لاعبًا مثلوا خمس محافظات ( الأمانة – صنعاء- ذمار- إب- تعز) وتنافسوا في سلاحي الآيبيه والفلورية خلال الفترة 26- 28 ديسمبر الجاري.

وفي حفل الختام الذي جرى بصالة نادي أهلي صنعاء صباح اليوم ألقى وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف كلمة أكد فيها أن المبارزة من الألعاب ذات الخصوصية وميزتها أنها رمز لليمنيين منذ القدم، ومن سماتنا الضاربة في التاريخ.

 

وتابع ندرك أن العدوان والحصار قلص من عدد البطولات؛ لكننا سنعطي مثل هذه اللعبة حقها من الاهتمام حتى تستمر بلاعبيها ومراكزها ومدربيها محليًا وكي تشرفنا خارجيًا، مشددًا في كلمته على أهمية أن يقف الجميع ضد العدوان في كل الميادين، شاكرًا الاتحاد على إنجاح البطولة ومشاهدة كوكبة من فرسان المبارزة في مختلف الفئات أصحاب الحضور في المستقبل.

 

بدوره رحب نائب رئيس الاتحاد القائم بالأعمال محسن لطف بالحضور، وقال إن البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، توج في ختامها من اجتهد وثابر واستمر في التدريب، ومن لم يحالفه الحظ أكد محسن بأن عليه مواصلة الانتماء للعبة وبذل المزيد من الجهد، خاصة وأن الجميع لا يزالون في بداية مشوارهم الرياضي، شاكرا في سياق كلمته المدربين والحكام واللاعبين الذين ساهموا في إنجاح البطولة.

 

عقب استكمال المنافسات النهائية لفئة البراعم والناشئين قدم نجوم اللعبة استعراضًا نال استحسان الحاضرين، ليقوم كبار الضيوف بتكريم الفائزين والمدربين والحكام على النحو التالي:

 

البراعم

الأول/ عمرو ياسر مسعود – مركز الثورة –كأس – ذهبية
الثاني/ خالد سمير بادي -صنعاء – فضية
الثالث/ أدهم رشاد –مركز دار سلم – برونزية
الثالث مكرر/ أحمد عامر –مركز النصر الأمانة – برونزية

الأشبال


الأول/ علاء الجعدي –الأمانة- كأس – ذهبية
الثاني/ محمد الجحافي – مركز دار سلم -الأمانة- فضية
الثالث/ محم الخربي- مركز دار سلم- برونزية

الثالث مكرر/ محمد الجعدي- الصافية- برونزية

الناشئين

الأول/ أحمد ياسين اليوسفي – تعز – كأس – ذهبية
الثاني/ حاتم القباطي- تعز – فضية
الثالث/ إلياس جغمان- تعز
الثالث مكرر محمد المدني- الأمانة – برونزية

 

حضر حفل التكريم الإخوة عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب ووائل القرشي مدير عام الاتحادات وسمير بادي أمين عام الاتحاد اليمني للمبارزة.

قد يعجبك ايضا