المصدر الأول لاخبار اليمن

سقوط أكثر من 30 جندي سوداني في تجدد لمحارق الجيش السوداني بالساحل الغربي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت القوات السودانية لمحرقة جديدة اليوم الاثنين في الساحل الغربي قتل واصيب فيها أكثر من 30 جنديا في حصيلة أولية في اقل من 4 ايام من وقوعهم في اكبر مقتلة في صحراء ميدي منذ دخولها اليمن في صفوف قوات التحالف والتي حصدت أكثر من 100 قتيل وجرح بينهم ضباط […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت القوات السودانية لمحرقة جديدة اليوم الاثنين في الساحل الغربي قتل واصيب فيها أكثر من 30 جنديا في حصيلة أولية في اقل من 4 ايام من وقوعهم في اكبر مقتلة في صحراء ميدي منذ دخولها اليمن في صفوف قوات التحالف والتي حصدت أكثر من 100 قتيل وجرح بينهم ضباط .

وأوضح مسؤول عسكري ميداني أن قوات الجيش اليمني شنت هجومين على مواقع قوات التحالف والجنود السودانيين في الساحل الغربي بمحافظة تعز.

وأكد المصدر أن العمليات اسفرت عن مقتل واصابة أكثر من 30 من جنود الجيش السوداني وفرار من تبقى منهم.

وكانت قيادة الجيش السوداني أقرت بتعرض قواتها في اليمن لضربة موجعة في مواجهات  الخميس الماضي التي شهدت مقتل وإصابة عشرات الضباط والجنود السودانيين بنيران الجيش اليمني في جبهة ميدي بمحافظة حجة الحدودية.

ووصفت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية الضربة اليمنية الموجعة بأنه “يوم حزين مصبوغ بالأسود”.

ومن بين القتلى الذين سقطوا في اليمن ، وفقاً لقيادة الجيش السوداني، كل من العقيد الركن عبدالباقي (الدفعة 43)-المقدم إبراهيم دفع الله ألتي (الدفعة45)-الملازم أول سالم عبيد (الدفعة 55 ).

قد يعجبك ايضا