المصدر الأول لاخبار اليمن

اسرائيليون يسرقون كل ما يمكن حمله من الفنادق الإماراتية

الخليج (وكالة الصحافة اليمنية)

كشفت صحيفة عبرية، أن سيّاح “إسرائيليون” يسرقون كل ما يمكن حمله من الفنادق الإماراتية رغم مرور شهر فقط على بدء الرحلات الجوية بين الجانبين بعد “تطبيع” العلاقات.

وأوضحت صحيفة يديعوت احرونوت الإسرائيلية نقلًا عن رجل أعمال “إسرائيلي” قوله: “منذ سنوات عديدة أتيت إلى الإمارات وأقوم بأعمال تجارية هناك، في الشهر الماضي وصلت إلى الفندق الذي كنت أقيم فيه وشعرت بالرعب عندما شاهدت في بهو الفندق “إسرائيليين” يفتحون حقائبهم قبل تسجيل المغادرة ويتم تفتيشهم بحثا عن أشياء مسروقة من الغرف”.

وقال مدير أحد الفنادق المطلة على برج خليفة: “نستضيف مئات السياح من جميع أنحاء العالم وهناك عدد غير قليل من السياح الذين يسببون المشاكل.

وأضاف: “في الآونة الأخيرة، أوقفنا سائحين إسرائيليين يأتون إلى الفندق ويأخذون معهم كل ما يمكن حمله مثل المناشف وأكياس الشاي والقهوة وحتى المصابيح”.

وأوضح مدير الفندق أن “عائلة مع طفلين أرادت تسجيل المغادرة ووجدنا أن هناك أشياء مفقودة في الغرفة، وعندما طلب ممثل البهو في الفندق شرح فقدان هذه الأشياء بدأ الضيوف بالصراخ، وبعد جدال وافقوا على فتح الحقائب لنجد هناك دلو الثلج وعلاقات ومناشف وجه، وحين هددناهم بإبلاغ الشرطة قرروا إعادة الأشياء والاعتذار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.