المصدر الأول لاخبار اليمن

توزيع سلال غذائية ومساعدات مالية لأسر الشهداء بالحديدة

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي اليوم توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية لأسر الشهداء بمديرية الميناء والمقدمة من مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وفرع شركة النفط بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بالمحافظة.

وفي التدشين أوضح قحيم أن توزيع السلال الغذائية والمساعدات المالية على أسر الشهداء بمديريات مركز المحافظة يأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية والمؤسسات الحكومية على رعاية أسر الشهداء.

وأكد أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين قدموا أبناءهم في سبيل الوطن، لافتاً إلى أن رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتها يأتي في إطار توجيهات القيادة الثورية والسياسية وبرامج وخطط السلطة المحلية للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار والتصعيد.

من جهته أكد الهاشمي، أن كل ما يقدم لأسر الشهداء لن يفيهم حقهم نظير تضحيات أبناءهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة علي الكباري، أوضح مدير مديرية الميناء عبد الله الهادي ومدير مؤسسة الشهداء بالمحافظة إبراهيم الشعثمي أنه سيتم توزيع مساعدات مالية و 342 سلة غذائية لأسر الشهداء على مستوى مديريات الحالي والحوك والميناء.

وأشادا بمآثر الشهداء الأبرار وما سطروه من ملاحم وتضحيات خالدة جعلت أبناء الوطن ينعمون بالعزة والكرامة والحرية ..وثمنا تعاون السلطة المحلية ودعم موانئ البحر الأحمر وشركة النفط في تنفيذ مثل هذه الأنشطة والمشاريع الخيرية.

قد يعجبك ايضا