المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم فرسان بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد للفروسية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت اليوم بصنعاء منافسات بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد للفروسية “التقاط الأوتاد وسيف” التي نظمها اتحاد الفروسية بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
وكان المركز الأول من نصيب الفارس شاكر أبو طالب من مربط الشهير الحديدة، وجاء ثانيًا مراد الفتيني من مربط الكلية الحربية، فيما حل ثالثًا محمد شعثان من الحربية.
وفي منافسات الرمح تم تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة بداية بمحمد شعثان من مربط الحربية، يليه ضياء بخة من مربط الشرطة، وثالثاً محمد الأنسي من مربط الحربية، ورابعاً شاكر أبو طالب من مربط الشهير الحديدة وخامساً بلال الصعفاني من مربط الحربية.

واختارت لجنة تحكيم البطولة أفضل لاعب محمد شعثان من مربط الكلية الحربية وتكريمه بكأس أفضل فارس.

وفي الختام قام الإخوة عضو مجلس الشورى خالد المداني ومعه وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أحمد ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد، بتكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات، كما تم تكريم أفضل فريق لالتقاط الأوتاد مربط الكلية الحربية ممثلاً عنه الفرسان محمد شعثان، بلال الصعفاني، مراد الفتين بكأس فئة الأوتاد.
كما تم تكريم أسرة الشهيد صالح حاتم.

شارك في منافسات البطولة التي أقيمت على ملعب الشهيد الظرافي 32 فارسا يمثلون مرابط الكلية الحربية (أ، ب) وكلية الشرطة (أ، ب) والمؤسسة الاقتصادية محافظة ذمار، والشهير من محافظة الحديدة، وشهداء الداخلية، وشهداء الحربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.