المصدر الأول لاخبار اليمن

الاتصالات وتقنية المعلومات تختتم برنامجا احتفاليا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء/عبدالكريم مطهر مفضل//وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والقطاعات التابعة لها، اليوم الأربعاء، برنامجا احتفائيا بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

 

 

وأوضح المهندس مسفر النمير وزير الاتصالات في “حكومة صنعاء” بأن قطاع الاتصالات والبريد قدم كوكبة من الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في ميادين العمل والعزة والكرامة دفاعا عن الوطن ومكتسباته.

 

وحيّا النمير، أسر الشهداء وأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون للعدو دفاعاً عن الأرض والعرض، لافتاً إلى مكانة الشهداء عند الله.

 

 

وأكد مسفر، أهمية رعاية أسر الشهداء والاهتمام بها، وتجسيد تضحيات الشهداء وعطاءهم واستبسالهم في الواقع العملي، بالاستمرار على نهجهم وعزيمتهم في الدفاع عن الوطن.

 

 

وأشار الوزير النمير، إلى أنه سبق هذه الفعالية الختامية فعاليات ثقافية ورياضية وزيارات وأنشطة خاصة بأسر الشهداء.

 

من جانبهما أشار مدير التدريب والتأهيل بالمؤسسة العامة للاتصالات عبد الرحمن حميد الدين والمسؤول الثقافي خالد موسى، إلى مكانة الشهداء وعظيم تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وأكدا أن اليمنيين ينعمون بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء، منوهين إلى أن إحياء ذكرى الشهيد فرصة لاستلهام العبر والدروس وقيم التضحية والفداء وتعزيز التكافل الاجتماعي.

 

فيما أكدت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها كمال طامش الفخر والاعتزاز بتضحيات ذويهم في سبيل الله والوطن، مشيرة إلى أن تلك التضحيات أوقفت مخططات تحالف العدوان ومشاريعه الاستعمارية.

 

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل الوزارة أحمد المتوكل ومدير عام مؤسسة الاتصالات المهندس صادق مصلح ومدير عام الهيئة العامة للبريد المهندس محمد مرغم والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية (تيليمن) الدكتور علي نصاري ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل ومدراء عموم قطاع الاتصالات والبريد أناشيد وقصائد شعرية وعرض مسرحي.

وكانت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، نظمت برنامجاً احتفالياً أقيم في سبع قاعات تابعة لوزارة الاتصالات والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للاتصالات وفروعها في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وشركة يمن موبايل ، فقرات متنوعة ثقافية وخطابية .

قد يعجبك ايضا