المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء.. التأكيد على دور الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ

البيضاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان ورئيسا محكمة استئناف المحافظة القاضي ساري العجيلي ونيابة استئناف المحافظة القاضي إبراهيم الديلمي اليوم على أنشطة فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ومهامها وخدماتها.

واستمع الوكيل شثان والقاضي العجيلي والقاضي الديلمي ومعهم مدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي من مدير إدارة الدفاع المدني العقيد عزيز الماوري إلى شرح عن سير أنشطة فرع المصلحة وأعمال الصيانة للمعدات الفنية التابعة لها.

وأشاد الوكيل شثان بدور فرع الدفاع المدني وإدارة أمن المحافظة في رفع جاهزية الدفاع المدني في تقديم الخدمات أثناء الكوارث والحرائق .. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل أي صعوبات تواجه الفرع.

ونوه بالروح المعنوية لمنتسبي الدفاع المدني وحرصهم على تنفيذ مهامهم.

فيما أشار مدير أمن المحافظة إلى ضرورة تضافر الجهود للتعاون مع فرق الدفاع المدني، سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. مؤكداً أهمية وضع خطة لفرع مصلحة الدفاع المدني واستعداد فرق الدفاع المدني لأي طارئ.

رافقة خلال الزيارة مدراء مكتب التخطيط محمد المقبلي والبحث الجنائي المحافظة العقيد ربيع طواف والإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني وعدد من المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.