المصدر الأول لاخبار اليمن

 البرلمان يناقش عدد من القضايا المتعلقة بالجانب الإداري والفني لجهاز الأمانة العامة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

عقد بمجلس النواب اليوم اجتماع برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي وضم نائب رئيس المجلس عبد الرحمن الجماعي وأمين عام المجلس الدكتور رشاد الرصاص ورؤساء الدوائر ونوابهم ومديري المكاتب وعدد من المستشارين.

و خلال الاجتماع أكد رئيس مجلس النواب أهمية التعاون وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في إطار تنفيذ المهام المناطة بأعمال جهاز الامانة العامة والدوائر والمكاتب التابعة لها..

وحث الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود وتحسين الأداء لمواكبة التحديثات والتطورات للإرتقاء بالأداء الاداري والتنظيمي والفني في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة وفي اطار تعزيز جبهة الصمود في وجه العدوان وادواته والذي يجسد اسناداً للمرابطين في الجبهات في مواجهة تحالف الشر و العدوان.

 وفي الاجتماع حيا رئيس مجلس النواب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية على ما يبذلونه من جهود وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة المحتلين والغزاة وحثهم على المزيد من الصمود والثبات حتى تحقيق النصر واستعادة السيادة اليمنية على كامل التراب والجزر والمياه اليمنية ودحر المحتلين.

كما حث كافة ابناء الشعب اليمني على المزيد من التلاحم وتوحيد الصفوف لإسقاط رهانات العدوان وأدواته.

ولفت إلى تكشف الاقنعة وظهور قبح تحالف العدوان وهرولته للتطبيع والموالاة للكيان الاسرائيلي الغاصب والمحتل الذي يمارس عدوانه على الشعب الفلسطيني وقتله للأطفال وهدم المنازل كما يفعل تحالف العدوان في اليمن بحق ابناء الشعب اليمني.

  وفي الاجتماع تم قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الذين استشهدوا وهم يدافعون عن اليمن الارض والانسان

كرس الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالجانب الإداري والفني لجهاز الأمانة العامة والدوائر التابعة لها واتخذ إزائها القرارات المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.