المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم مدير عام الإمداد والتموين السابق بوزارة الداخلية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

كرمت الإدارة العامة للإمداد والتموين –  اليوم – مديرها السابق اللواء إسماعيل عبدالله المؤيد، تقديرا للجهود التي بذلها لتطوير ورفع مستوى الأداء في الإدارة العامة للإمداد و التموين بوزارة الداخلية، خلال فترة توليه قيادة هذا المرفق الهام كمدير عام.

وفي حفل التكريم، القى العميد أسامة عبدالله مفضل كلمة أشاد فيها بما حققته إدارة التموين خلال قيادة اللواء المؤيد، من نجاحات برغم الصعوبات التي تسبب بها العدوان الغاشم، وأكد أنه ترك بصمة واضحة تمثلت في الحجم الكبير من الإنجازات التي حققها في هذه المؤسسة الهامة بالتعاون مع جميع كوادرها.

من جانبه القى اللواء إسماعيل المؤيد كلمة قال فيها أن إدارة عام الإمداد والتموين جبهة متقدمة، ولها دور رئيسي في نجاح المؤسسة الأمنية.

مؤكدا أن الجميع في موقع المسؤولية أمام الله سبحانه وتعالى، وعلينا العمل بروح الفريق الواحد والتعاون و الإخلاص في العمل، كما حث كوادر الامداد والتموين على التعاون مع قيادتهم الجديدة لمواصلة تحقيق النجاحات.

وفي نهاية الحفل قام العميد أسامة مفضل بتسليم درع التكريم، مع شهادة الشكر والتقدير، المقدمة من ضباط وأفراد الامداد والتموين للواء إسماعيل عبدالله المؤيد رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.