المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادة وزارة الشباب والرياضة تحث منتخب القدم على تشريف اليمن في كأس آسيا

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

حث الأخ عبدالحكيم الضحياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم على التمثيل المشرف للوطن في مشاركتهم القادمة في تصفيات كأس آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022م.

جاء ذلك خلال لقائه مع أعضاء المنتخب الوطني صباح اليوم، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة ستعمل على تذليل كافة الصعوبات لإنجاح مشاركة المنتخب الذي يحمل على عاتقة مهمة تمثيل الوطن في المشاركات الخارجية، مشددًا على ضرورة تحليهم بروح المسؤولية.

من جانبه أكد على القاسمي المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب أن الصندوق على استعداد لتقديم الدعم المالي للمساهمة في تكاليف مشاركة المنتخب وفي حدود الإمكانيات المتاحة.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والوكيل المساعد للقطاع كمال الشريف والإخوة/ أبو علي غالب وأحمد السهلي عضوا الاتحاد العام لكرة القدم والأخ/ حمزة صالح مدير الأنشطة بصندوق رعاية النشء .

الجدير بالذكرأن المنتخب سيبدأ معسكره الداخلي ابتداءً من الأربعاء القادم (20 يناير) في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت استعداداً لمباراتي السعودية واوزباكستان يومي 25 و30 مارس القادم , ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).. حيث يحتل منتخبنا المركز الرابع في مجموعته الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز على منتخب فلسطين (0/1) وتعادلين مع منتخب السعودية (2/2) وسنغافورة (2/2) وتلقى خسارتين أمام اوزباكستان (5/0) وسنغافورة (2/1).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.