المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد كتائب الوهبي يدعو مشائخ وأعيان قبائل مراد المساندين للتحالف الى تعديل موقفهم

البيضاء / وكالة الصحافة اليمنية  //

دعا قائد كتائب الوهبي اللواء صالح بن صالح الوهبي، قبائل مراد بمحافظة مأرب التي لا تزال تساند التحالف ، إلى العدول عن موقفها والانحياز إلى صف الوطن.

وأكد اللواء الوهبي في بيان صادر عنه اليوم أهمية الاستفادة من التجارب السابقة وما ارتكبته دول التحالف من مجازر وجرائم طالت كافة اليمنيين ومنهم أبناء مراد الذين لم يسلموا من شر التحالف .. مشيراً إلى أن  دول التحالف تستخدم الموالين له من قبائل مراد كوقود من أجل تنفيذ أجنداته وأهدافه الاستعمارية.

وقال اللواء الوهبي “إن أمام قبائل مراد فرصة كبيرة للانضمام إلى الجيش واللجان الشعبية، وتوجيه أسلحتها  العدو الحقيقي المتمثل في دول التحالف .

وأضاف “تجمعنا مع قبائل مراد روابط الدم والأخوة والقبيلة، ودعوتنا لهم اليوم تأتي حرصاً على كل ذلك، من منطلق معرفتنا بالمؤامرة التي تحيكها دول التحالف  بحق أبناء وقبائل مراد وقبائل محافظة مأرب بصورة عامة”.

وناشد اللواء الوهبي، مشائخ وأعيان وقبائل مراد الذين لا يزالون في صف العدوان “العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن والجميع مرحب بهم، ولهم ما لنا وعليهم ما علينا”.

وأشاد بمواقف عدد من القبائل التي أعلنت انضمامها للجيش واللجان الشعبية، وسجّلت موقفاً تاريخياً ولاقت اهتماماً ورعاية خاصة من القيادة.

وأكد قائد كتائب الوهبي أن قبائل مراد تحتل الصدارة في الدفاع عن الأرض والعرض على مر التاريخ، وعليها أن تترك معسكرات العدو وتنضم إلى الجيش واللجان لتسجل موقفاً يخلده التاريخ في أنصع صفحاته.

ولفت إلى أن الوقت قد حان لإعلان بقية قبائل مراد موقفها الصريح بانضمامها للجيش واللجان الشعبية.. مؤكدا الاستعداد لتنظيم لقاء قبلي يجمع مشايخ البيضاء ومأرب لتدارس الوضع والترتيب لاستقبال قبائل مراد بالشكل الذي يليق بها ومكانتها الكبيرة.

ورحب الشيخ الوهبي بعودة عدد من مشايخ وأبناء مراد إلى صف الوطن، الذين أعلنوا خلال الساعات الماضية انضمامهم للجيش واللجان .. معبراً عن الأمل في أن تستجيب كل قبيلة مراد، لداعي الأخوة والقبيلة وترك معسكرات العدو ولهم الأمن والسلامة.

قد يعجبك ايضا