المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي أنصار الله : تفجيرات بغداد تؤكد أن المخابرات الامريكية ستبدأ بتفعيل هذا الاسلوب

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أدان المكتب السياسي لأنصار الله وبشدة  التفجير الإجرامي المزدوج الذي استهدف سوق شعبي مكتظ بالمواطنين في العاصمة العراقية  بغداد والذي أدى إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى .

 

وأكد المكتب السياسي في بيان صدر عنه اليوم أن التفجيرات ورقة أمريكية تستخدمها عبر جماعات مدعومة أمريكياً وسعودياً فإن أصحاب هذا الاسلوب الاجرامي المتوحش صنعتهم امريكا لاستخدامهم لتنفيذ مصالحها كما صرح بذلك “ترامب ” ومن قبله هيلاري كلينتون في اكثر من بلد عربي واسلامي .

ولفت البيان الى إن تزامن هذه التفجيرات المتوحشة بعد تعالي اصوات الشعب العراقي الرافض للتواجد العسكري الامريكي في العراق تؤكد أن المخابرات الامريكية ستبدأ بتفعيل هذا الاسلوب وهو ما يجب الوقوف امامه بحزم وتحميل امريكا ومرتزقتها المسؤولية الكاملة على ذلك .

  كما أكد البيان أن الرد على مثل هذه الجرائم الفظيعة يتمثل في رص الصفوف ووحدة الموقف العراقي لمواجهة المؤامرات الأمريكية الرامية إلى إفقاد العراق أمنه واستقراره ، ومواصلة طرد قوات الإحتلال وأدواتهم الإجرامية المسماه ” القاعدة وداعش ” حتى لا يقع الشعب العراقي مجددا فريسة سهله لهذه العناصر التي كانت على وشك اسقاط العراق إبان الدعم الامريكي خلال الاعوام الماضية لولا الهبة الشعبية العراقية الجهادية الحاسمة ..

قد يعجبك ايضا