المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفات احتجاجية بأمانة العاصمة مناهضة للقرار الأمريكي الغاشم

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

أٌقيمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية منددة بجرائم التحالف والحصار والقرار الأمريكي بتصنيف الشعب اليمني بالإرهابيين .

وأكد المشاركون في الوقفات استمرار معركة التحرر والاستقلال والنفير العام للجبهات لمواجهة جرائم التحالف والإرهاب الأمريكي، وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الحاشد في المسيرة الجماهيرية الكبرى الإثنين المقبل للرد على الغطرسة الأمريكية ورفض تدخلاتها ومشروعها في المنطقة، واستنكاراً بجرائم التحالف وحصاره الجائر.

وأشاروا إلى استمرار الصمود والثبات في مواجهة دول الاحتلال ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم، دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره حتى تحقيق النصر المؤزر.

واستنكروا بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله “منظمة إرهابية” .. معتبرين القرار جزءً من المؤامرة الأمريكية ضد الشعب اليمني.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن القرار الأمريكي لا يستهدف مكون أنصار الله فحسب بل يستهدف أبناء الشعب اليمني.

وأشارت البيانات إلى أن القرار الأمريكي سيزيد الشعب اليمني قوة وتمسكاً وصموداً وثباتاً في مواجهة التحالف وفي المقدمة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواته في المنطقة.

كما أكدت البيانات أن مؤامرات التحالف لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض .. داعية كافة أبناء اليمن إلى دعم الجبهات ورفدها بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.