المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالفيديو: الملك سلمان غادر الرياض وتركها لتغرق في الرعب بالتزامن مع الضربات البالستية

خاص// وكالة الصحافة اليمنية// الملك سلمان بن عبدالعزيز وضع الرياض وراء ظهره متجهاً على متن طائرة خاصة إلى المنقطة الشرقية هرباً من جحيم صواريخ صنعاء الباليستية. انقلبت المعادلة وتغيرت موازينها، الرعب الذي عاشه أطفال اليمن ونسائه ومدنييه بسبب استهداف طائرات تحالف العدوان التي كانت – وما زالت تتعمد – قصف المنازل والحارات السكنية والمدارس وغيرها […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//
الملك سلمان بن عبدالعزيز وضع الرياض وراء ظهره متجهاً على متن طائرة خاصة إلى المنقطة الشرقية هرباً من جحيم صواريخ صنعاء الباليستية.

انقلبت المعادلة وتغيرت موازينها، الرعب الذي عاشه أطفال اليمن ونسائه ومدنييه بسبب استهداف طائرات تحالف العدوان التي كانت – وما زالت تتعمد – قصف المنازل والحارات السكنية والمدارس وغيرها من أماكن لم تكن مواقع حرب في يوم ما.. ذلك الرعب، يعيشه اليوم “ملكاً” مثقلاً بجرائم قتل اليمنيين، وحصارهم الخانق.
وجاءت الأنباء عن مغادرة الملك “سلمان” قبيل دك الصواريخ اليمنية الباليستية لوزارة الدفاع السعودية وشركة أرامكو وعدد من المواقع الاستراتيجية الهامة..والخلاصة أن لا عاصم اليوم لحكام السعودية من العدالة الالهية التي تتحقق بأيدي يمنيين.

وأعلنت القوة الصاروخية اليمنية تنفيذ عملية بالستية واسعة على أهداف عسكرية واقتصادية في الرياض وجيزان ونجران في الساعة السادسة مساء اليوم ، فيما أكدت مصادر عسكرية خاصة في صنعاء لوكالة الصحافة اليمنية أن اعلان القوة الصاروخية جاء متأخراً بعد ساعة من إطلاق الصواريخ البالستية ولم يتم الاعلان عن العملية الا بعد التأكد من اصابة الاهداف المحددة للصواريخ.

ووصل ملك آل سعود إلى المنطقة الشرقية، تاركاً الرياض خلفه مرعوبة تترقب بخوف شديد سقوط صواريخ يمنية جديدة.

محللون سياسيون سخروا من اضفاء السلطات السعودية طابع الرسمية على سفر الملك سلمان من الرياض إلى المنطقة الشرقية..اجراءات بروتوكولية رسمية مفضوحة رغم إحاطتها بحفاوة استقبال في مطار قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية في الظهران.

ولكن هل المنطقة الشرقية آمنة؟!.. لقد أكدت الصواريخ اليمنية أنها قادرة على الوصول إلى أي مكان داخل العمق السعودي، ثم أن وعود وتصريحات قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، أثبتت صدقها… و..السن بالسن والجروح قصاص.

 

 

 

قد يعجبك ايضا