المصدر الأول لاخبار اليمن

البيضاء .. هيئة الزكاة توزع مساعدات لمصابي حادث انفجار محطة الغاز

البيضاء | وكالة الصحافة اليمنية //

وزع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم الأحد ، مساعدات مالية وهدايا عينية للجرحى والمصابين في حادث انفجار خزانين محطة غاز منزلي بمدينة البيضاء في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء

وخلال عملية التوزيع استمع وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد أحمد الخطري ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب من نائب مدير المستشفى حسين الهجري شرح حول الخدمات والرعاية الصحية والعلاجية المقدمة لهم جراء حادث الانفجار السبت الماضي الذي أسفر عن وفاة ثمانية أشخاص وإصابة أكثر من 70آخرين..

وخلال الزيارة أكد وكيل محافظة البيضاء المنصوري حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أهاليهم سالمين.

وأشاد المنصوري بالدور الكبير الذي قدمته قيادة الهيئة العامة للزكاة بصنعاء ومكتب محافظة البيضاء تكفلها بالرعاية الكاملة للمصابين وتكاليف الأدوية ومتطلبات الخدمات الصحية التي لم تتوفر بالمستشفى الجمهورية بصنعاء.

وأشار الوكيل المنصوري إلى أن زيارة المصابين تأتي انطلاقا من الواجب الإنساني تجاه المنكوبين جراء انفجار محطة الغاز بمدينة البيضاء .. مثمناً دور وزارة الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء ومستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء في تقديم الرعاية الصحية للمصابين والعناية بهم

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري دور قيادة هيئة الزكاة ومكتبها بالبيضاء في زيارته للمصابين والاطمئنان على صحتهم وتعهده بدعم مركز الحروق في مستشفى الجمهورية بصنعاء ومستشفى الثورة بمدينة البيضاء والتكفل بعلاج المصابين.

 فيما عبر المصابون من أبناء مدينة البيضاء عن امتنانهم لقيادة المحافظة ومكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية وتقديم المساعدات المالية والهدايا العينية لهم والاطمئنان على صحتهم.

رافقهم في الزيارة مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد المضرعي وعدد القيادات التنفيذية والمحلية بالمحافظة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.