المصدر الأول لاخبار اليمن

مديرية إستخبارات المنطقة الخامسة تقيم ورشة ثقافية وإستخباراتية لعدد من ضباطها

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

برعاية قائد المنطقة  العسكرية الخامسة اللواء يوسف حسن المداني  أقامت مديرية إستخبارات المنطقة الخامسة اليوم  ورشة ثقافية وإستخبارتية لعدد من ضباطها .

 

وفي الورشة التي حضرها مدير مديرية الاستخبارات العسكرية في المنطقة الخامسة العميد رياض صلاح بلذي  ومدير مكتب قائد المنطقة الخامسة  العقيد ياسر المغربي نوه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي  بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في مجالات التدريب والتأهيل في مختلف التخصصات العسكرية .

 

وأكد اللواء الموشكي أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية تحملت بكل فخر شرف خوض هذه المعركة المصيرية والتي تهون من أجلها كل التضحيات .. لافتاً إلى أن تلك الجهود ستفضي إلى تحرير مأرب وكل شبر من أرض اليمن من دنس المستعمر والمحتل.

 

بدورها أشارت كلمة استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة التي ألقاها العميد ماجد المطري إلى أهمية إدراك المؤامرة الكبيرة على اليمن من قبل التحالف  ومرتزقته والعمل على إفشال المخططات والأعمال العدائية.

 

فيما أشار مدير الكلية البحرية قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري إلى أهمية دور التدريب والتأهيل في تعزيز جبهات القتال بكل ما تتطلبه إدارة المعركة الحديثة.

 

ودعا بقية المغرر بهم العودة إلى الصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام وترك القتلة والمجرمين يلاقون مصيرهم المحتوم.

 

في حين أشاد المشاركون في الورشة بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين العزة والكرامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.