المصدر الأول لاخبار اليمن

نادي السلام يحقق لقب البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة للقدم بصعدة

صعدة/وكالة الصحافة اليمنية//

حقق نادي السلام بصعدة لقب البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة صعدة، التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بإشراف وزارة الشباب وتمويل صندوق رعاية النشء.

جاء تحقيق نادي السلام للقب البطولة إثر فوزه اليوم على نادي الاتفاق الطلح بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مكتب الشباب والرياضة بصعدة، ضمن منافسات البطولة التي شارك فيها 24 نادياً من مديريات المحافظة.

وفي اختتام البطولة أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض إلى أهمية البطولة لصقل مهارات الشباب وتنمية قدراتهم في لعبة كرة القدم، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

ونوه بجهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في إنعاش الحركة الرياضية وتفعيلها في مختلف الألعاب للمساهمة في اكتشاف مواهب النشء والشباب بمديريات المحافظة.

من جهته قال رئيس اللجنة الفنية والتنظيمية إن البطولة إنجاز كبير جاءت في ظل استهداف محافظة صعدة واليمن بغارات التحالف السعودي، وهو ما يعني أن الجبهة الرياضية صامدة كصمود جبهات الدفاع عن الوطن. مشيرًا إلى أن أبناء صعدة يتطلعون إلى دعم رياضي لملاعب المحافظة أسوة بملاعب الجمهورية.

وفي الختام تم تكريم نادي السلام صعدة بكأس المركز الأول في البطولة وميداليات ذهبية وشهادات تقديرية، فيما تم تكريم نادي الاتفاق بالطلح بكأس الوصيف وميداليات فضية وشهادات تقديرية.
حضر الحفل وكيل المحافظة يحيى الحمران ومدير مكتب الشباب والرياضة عبد الاله الحاكم ومدير الأنشطة الرياضية بصندوق رعاية النشء والشباب  حمزة صالح ومشرف وزارة الشباب النجم علي النونو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.