المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين حملة توعوية قانونية وثقافية للأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت بمحافظة الحديدة اليوم حملة توعوية قانونية وثقافية الأجهزة الأمنية تنفذها الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في إدارة أمن المحافظة.

وفي حفل التدشين أشار كل من القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومدير التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي إلى أهمية الحملة التي تستهدف جميع رجال الأمن بالمحافظة لتعزيز مهاراتهم القانونية وبالمهام والإختصاصات المرتبطة بمسؤولياتهم في حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

وأكدا أهمية التمسك بالهوية الإيمانية في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتزام رجال الأمن بالضوابط القانونية واللوائح الإدارية في التعامل مع بعضهم البعض ومع المواطنين بأخلاق ايمانية عالية وكل ما من شأنه الإرتقاء بدورهم في حماية المجتمع وحفظ الممتلكات العامة والخاصة.

ونوها إلی ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وجرائم حرب ممنهجة وما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من إنتصارات تمثل مصدر فخر أبناء اليمن واعتزازهم بهويتهم اليمنية وارتباطهم الوثيق بالإسلام والقرآن الكريم ومبادئه السمحاء.

وأشاد قحيم واللكومي بحرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير الأداء العملي في المؤسسة الأمنية والعمل على تلافي الخلل وتزويد منتسبي الأمن بالمعرفة القانونية والثقافية والتعامل الديني والأخلاقي الراقي.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري ومدير امن عام المحافظة العقيد هادي محمد الكحلاني أكد مديرا ادارة التوعية العقيد محمد الامام وادارة التوجيه بالحديدة الرائد بسام اللاعي والتوجيه المعنوي في المديريات الشرقية بالمحافظة النقيب عبدالله زاهر أهمية تمتع رجل الأمن بقدرات فكرية وحسية خاصة تساعده في مواجهة المخاطر عند ضبط الجريمة.

ولفتوا إلى أن انسلاخ مرتزقة العدوان من الهوية اليمنية دفعهم لمناصرة قوى العدوان والاحتلال .. ونوهوا إلى أهمية الرجوع لثقافة القرآن والمضي علی نهج أعلام الأمة لاعلاء راية الدين ومواجهة طواغيت الغطرسة والظلم والاستكبار.

مشددين على ضرورة ترجمة الهوية الإيمانية في كل جوانب الحياة .. وأشادوا بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان في مختلف الميادين والجبهات ودور الأجهزة الأمنية في احباط مؤامرات العدوان لزعزعة الأمن وتفكيك الجبهة الداخلية.

حضر التدشين مسؤول اللجنة الخاصة بالحملة الثقافية والقانونية بوزارة الداخلية المقدم محمد حسين الدولة وقادة عدد من الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.