المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب رئيس التلاحم القبلي في مارب: أبناء مارب يتقدمون صفوف الجيش واللجان في معركة تحرير المحافظة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال نائب رئيس التلاحم الشعبي القبلي في محافظة مارب، الشيخ قائد الذنابة نمران، :” إن أبناء قبائل مارب الأحرار يتقدمون صفوف الجيش واللجان الشعبية، لتحرير ما تبقى من مديريات المحافظة من تحالف العدوان، ومرتزقته من القاعدة وداعش”.

 

وأكد الشيخ نمران في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن التحالف، يسعى لجعل من بعض مناطق مارب وكرا للجماعات التكفيرية من القاعدة وداعش، التي استقدمها من المحافظات المحتلة، لتحقيق مشاريعه الخبيثة في المنطقة.

 

وأوضح نائب رئيس التلاحم الشعبي لقبائل مارب، أن بقاء الجماعات التكفيرية التابعة لتحالف العدوان في بعض مناطق مارب، يهدد الأمن والسلم الاجتماعي لأبناء القبائل، بهدف طمس العادات والتقاليد اليمنية الأصيلة للقبيلة في مارب.

 

وأرجع الشيخ نمران، الانتصارات المتسارعة في جبهة مارب إلى الدور الكبير لأبناء القبائل الذين يقاتلون صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان شعبية في معركة تحرير مناطقهم من التحالف، والعمل على تأمينها، وتطبيع الحياة فيها من جديد.

 

وبين الشيخ نمران أن عملية التواصل مستمرة من قبل مشايخ قبائل مارب، مع من تبقى في صفوف تحالف العدوان، لحقن دمائهم والاستفادة من قرار العفو العام، وهناك استجابة كبيرة.

 

ودعا نائب رئيس التلاحم الشعبي لقبائل مارب، أبناء القبائل الشرفاء والأحرار  إلى التحرك الجاد والمسؤول لتأمين مناطقهم، وعدم السماح لتحالف العدوان  على اليمن ومرتزقته بتحويلها إلى مواقع وثكنات عسكرية.

 

 

قد يعجبك ايضا