المصدر الأول لاخبار اليمن

اعتقال ضابط كبير في مأرب على خلفية اغتيال شعلان

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

شنت “القوات الخاصة” التابعة لميليشيات الإصلاح، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في مدينة مأرب طالت أحد ضباط “حراس الجمهورية” القادمين من الساحل الغربي.

وأوضح الشيخ “حمد الشبواني” أحد مشايخ قبيلة عبيدة في مأرب، في منشور له على “فيسبوك” اليوم، أن قوات الأمن، هاجمت أحد المنازل في مدينة مأرب، كان يتواجد داخله ضابط رفيع في قوات ما تسمى حراس الجمهورية.

.

وأضاف الشبواني، أن الضابط المعتقل أحد المشتبهين به في تنفيذ عملية اغتيال قائد ما تسمى القوات الخاصة “عبدالغني شعلان” والعميد “نوفل عاطف الحوري” رئيس عمليات “القوات الخاصة”.

وأكد الشبواني، أن الضابط المعتقل تمت إحالته للتحقيق.دون أن يفصح الشبواني الشبواني، عن اسم الضابط المعتقل.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، صورة لوثيقة من وزير داخلية “حكومة هادي” بتشكيل لجنة للتحقيق في اغتيال “أبومحمد شعلان” و”نوفل الحوري.

وكانت “وكالة الصحافة اليمنية” نقلت السبت الماضي، عن مصادر خاصة في محافظة مأرب، إن شعلان والحوري تم اغتيالهما مساء الخميس الماضي، بمعسكر “صحن الجن” التابع لقوات التحالف في مدينة مأرب،

وبدوره صرح أركان حرب “القوات الخاصة” يوم أمس، أن خطة اغتيال شعلان والحوري تم التخطيط لها الثلاثاء الماضي، في منزل القائد العسكري بصفوف التحالف “ذياب بن معيلي”.

بينما نفذت “القوات الخاصة”، أمس الأحد، حملة اعتقالات واسعة، بحق المواطنين، وباعة متجولين وأصحاب المحلات التجارية من أبناء المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة “حكومة الإنقاذ” في العديد من أسواق مدينة مأرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.