المصدر الأول لاخبار اليمن

حضرموت ..الإصلاح وعناصر من تنظيم القاعدة ينقبون عن الأثار في مديرية”ساه”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أفادت مصادر محلية عن قيام عناصر من ميليشيات الإصلاح وتنظيم القاعدة بالتنقيب والحفر في منطقة غيل عمر بـمديرية “ساه” في محافظة حضرموت جنوب اليمن.

الصحافي “أنور التميمي” – أحد أبناء مدينة المكلا– أكد في سلسة تغريدات رصدتها وكالة الصحافة اليمنية، عن وصول أعداد كبيرة من ميليشيات الإصلاح وعناصر القاعدة إلى منقطة “غيل عمر” في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، بقيادة القيادي في تنظيم القاعدة المدعو “أبو أسامة ” برفقة معدات ثقيلة تقوم بالحفر في ذات المنطقة تحت ذريعة تأسيس موقع عسكري تارة، والبحث عن 60 مليون ريال سعودي تم سرقها من بنك المكلا تارة أخرى.

 

وأضاف التميمي أن عدداً من منتسبي تنظيم القاعدة كانوا مع القوة التي خرجت من المنطقة الأولى، حيث تعرّف الاهالي على عدد منهم، بينهم المدعو “أبو أسامة الجنيد” وإثنين من “آل باوزير” وهم من أبناء مديرية ساه اضافة على عناصر اخرى.

 

وقال التميمي :” أثناء الحفر الذي استمر من الساعة الثالثة فجرا كان عدد من العناصر يفتشون في التراب الذي يرفعه “الشيول” وهو ما يؤشر ان كل تلك القوات تبحث عن شيء ما وليس كما يزعمون”.

 

وأردف التميمي ان تلك العناصر لازالت مستمرة في الحفر والتنقيب حتى اللحظة وسط استياء كبير من أبناء المنطقة الذين يصفونهم بالغزاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.