المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاجات غاضبة ضد حكومة “بن دغر” تشهدها مدينة عدن

عدن: وكالة الصحافة اليمنية: أفاد مراسلنا بأن العشرات من أهالي وأسر الجرحى والقتلى قطعوا العديد من الخطوط والشوارع الرئيسية اليوم الاثنين في مدينة عدن جنوبي اليمن. وأوضح مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” بأن أهالي وأسر الجرحى والقتلى من الذين قاتلوا في صفوف القوات الموالية للإمارات ومليشيات هادي، نفذوا احتجاجات واسعة بسبب عدم صرف الجهات المختصة مستحقات […]

عدن: وكالة الصحافة اليمنية:

أفاد مراسلنا بأن العشرات من أهالي وأسر الجرحى والقتلى قطعوا العديد من الخطوط والشوارع الرئيسية اليوم الاثنين في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وأوضح مراسل “وكالة الصحافة اليمنية” بأن أهالي وأسر الجرحى والقتلى من الذين قاتلوا في صفوف القوات الموالية للإمارات ومليشيات هادي، نفذوا احتجاجات واسعة بسبب عدم صرف الجهات المختصة مستحقات ذويهم من الجرحى والقتلى في مديرية المنصورة.

لافتا بأن المحتجين قاموا بحرق اطارات السيارات وقطع الشوارع الرئيسية في المديرية مما اعاق حركة السير العديد من السيارات من المرور.

وتشهد مدينة عدن العديد من الاحتجاجات والمظاهرات اليومية من المدنيين والعسكريين وأهالي الجرحى والقتلى، وذلك للمطالبة بالمستحقات الخاصة بهم، والتي لم يتم صرفها من قبل حكومة “بن دغر” ولأكثر من عام.

وكان العشرات من المحتجين استقبلوا رئيس حكومة “هادي ” أحمد عبيد بن دغر عند البوابة الرسمية لكلية الطب مع عدد من وزراءه بهتافات ” سارق.. سارق”، مما دفعه للدخول عبر البوابة الخلفية للكلية.

قد يعجبك ايضا