المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ تعز يزور ضحايا مجزرة حي الجملة في صالة

تعز/وكالة الصحافة اليمنية//

زار محافظ تعز سليم محمد المغلس مساء اليوم ضحايا جريمة استهداف مرتزقة العدوان لحي الجملة في مديرية صالة، والذين يتلقون الرعاية الصحية في عدد من مستشفيات المحافظة.

واطلع محافظ تعز على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجرحى الذين تعرضوا لإصابات إثر استهداف مرتزقة العدوان بقذائف مدفعية لحي الجملة في مديرية صالة عصر اليووم، وأسفر عن استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أكثر من 15 آخرين، جلّهم إصاباتهم خطيرة.

واستمع من الأطباء إلى شريح عن مستوى حالات الجرحى .. مشدداً على ضرورة إيلاء الجرحى الرعاية الكاملة.

وأدان المحافظ المغلس الجرائم البشعة والمجازر التي يرتكبها مرتزقة تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء المحافظة في ظل تواطؤ وصمت دولي.

وأكد محافظ تعز أن الجرائم التي يرتكبها مرتزقة العدوان بحق المدنيين من الأطفال والنساء لن تزيد أبناء تعز إلا صبراً وثباتاً في المواجهة والإنتصار للحق والحرية والإستقلال.

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان باستهدافهم للمدنيين من أبناء المحافظة، يؤكدون حالة الإفلاس الأخلاقي والإنحطاط القيمي .. لافتاً إلى أن دماء المدنيين لن تسقط بالتقادم.

ودعا المحافظ المغلس أبناء المحافظة إلى إعلان النفير العام إلى الجبهات لتحرير كل شبر من تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وأدواتهم من المرتزقة والعملاء والخونة.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية صالة محمد محسن الهشمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.