المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس انتقالي عدن يبسط على مساحات واسعة في البحر وينشئ مدينة سكنية

//عدن//خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أفادت مصادر محلية بمدينة عدن لـ”وكالة الصحافة اليمنية” قيام قيادي في ما يسمى بالمجلس الانتقالي الممول والمدعوم من دولة الإحتلال الإماراتي بدفن مساحات واسعة في البحر وإنشاء مدينة سكنية فيها. وبحسب المصادر فأن عيدروس الزبيدي المعين من دول التحالف رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي بسط على مساحات كبيرة بجانب عدن مول, باتجاه […]

//عدن//خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر محلية بمدينة عدن لـ”وكالة الصحافة اليمنية” قيام قيادي في ما يسمى بالمجلس الانتقالي الممول والمدعوم من دولة الإحتلال الإماراتي بدفن مساحات واسعة في البحر وإنشاء مدينة سكنية فيها.

وبحسب المصادر فأن عيدروس الزبيدي المعين من دول التحالف رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي بسط على مساحات كبيرة بجانب عدن مول, باتجاه البحر منذ ما يقارب الشهرين ومعززا بعدد من الأطقم العسكرية.

وحصلت وكالة الصحافة اليمنية على صورة للمدينة السكنية التي شارف الزبيدي على بنائها في عدن بإيعاز إماراتي بهدف تشويه المنطقة.

وتشهد مدينة عدن التي تقع تحت سيطرة قوات الإحتلال الإماراتي فوضى أمنية عارمة, وسط تزايد  مستمر ومخيف للعصابات المسلحة التي تبسط بقوة السلاح على مواقع متعددة لمواطنين وأخرى تابعة للدولة, فضلا عن أعمال العنف والاغتيالات في المدينة.

قد يعجبك ايضا