المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد الحوثي: اتجهنا للتصنيع العسكري نتيجة الحصار كإنجاز استراتيجي

خاص: صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على موقف اليمن الدفاعي المشروع في مواجهة التحالف مشروع بكل الاعتبارات.

وكشف السيد عبدالملك في كلمة له بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للصمود عصر اليوم الخميس ، عن الانجاز الاستراتيجي لليمن من خلال الاتجاه نحو مسار التصنيع العسكري من الكلاشنكوف إلى الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة نتيجة الحصار الشديد.

ولفت إلى أن الشعب اليمني تمكنت من توجيه الضربات إلى عمق دول التحالف والتي اصبحت مصدر إزعاج كبير لهم ، مؤكدا أن آلاف العمليات العسكرية بمختلف الأنواع والتخصصات ينفذها الجيش اليمني بمساندة أبناء الشعب.

وقال السيد عبدالملك: ” في تصدينا للعدوان لا نحتاج إذنا من مجلس الأمن ولا من الأمم المتحدة ولا موافقة من الجامعة العبرية ولا إذنًا من الدول الأوروبية ولا من أي طرف في هذه الدنيا”.

وتابع قائلاً: ” هم الذين هاجمونا وقتلوا الآلاف منا ابتداءً، ونحن لا ننتظر الإذن لنقوم بواجبنا المقدس من أي عاصمة أو سفارة أو مجلس أو من الشرق أو من الغرب ” ، مضيفاً ” نحن ظُلمنا بغير حق، واعتدوا علينا بغير حق، وجاؤوا من أقاصي الأرض لاحتلال بلدنا.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن اليمن لا يبالي  بأحد يطلب منه الخنوع والاستسلام أمام وحشية الأعداء، وأن أبناء اليمن يتحركون كشعب يمني من كل المكونات والفئات للتصدي للتحالف.

قد يعجبك ايضا