المصدر الأول لاخبار اليمن

سيرة ذاتية عن الضابط السعودي الذي استشهد دفاعاً عن اليمن (صور + تفاصيل)

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

 

 

شيعت صنعاء، اليوم السبت، في موكب جنائزي مهيب، أول شهيد سعودي من مدينة مكة المكرمة، ارتقى وهو يقاتل في صفوف قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد قوات التحالف، إلى روضة الشهداء.

وتمت الصلاة على جثمان الضابط السابق في قوات الجيش السعودي “عبدالعزيز يوسف سعد محمد عمر” من أبناء حيّ السليمانية في مكة المكرمة.

الضابط السعودي السابق في الجيش السعودي، أُسر من قبل قوات صنعاء في جبهات الحدود مع المملكة، حيث تعرّف على المسيرة القرآنية وعلى مظلومية الشعب اليمني من داخل الأسر اليمنية التي عاش في أوساطها أثناء عملية أسره، ما دفعه إلى رفض العودة إلى السعودية أثناء عملية تبادل الأسرى ورفض إطلاق سراحه، وقرر البقاء في اليمن ليناصر أشقاءه اليمنيين ضمن الكفاح المسلح ضد المخططات الصهيوأمريكية” ليلقى ربه شهيداّ .

وكان عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، كشف في تغريدة له على موقع “تويتر” مساء أمس، عن أول مقاتل سعودي، استشهد وهو يقاتل مع الجيش واللجان الشعبية ضد قوات التحالف الذي تقوده السعودية.

كما تداول ناشطون يمنيون صوراً متنوعة لشهيد مكة المكرمة حيث لاقت رواجاً كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي أِشادت جميعها بموقفه البطولي الذي بذله في سبيل نصرة أبناء الشعب اليمني الذي يواجه حرب شنيعة دخلت اليوم عامها السابع.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا