المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل جديدة حول خبر اغتيال وكيل أمانة العاصمة ونائب رئيس جهاز الأمن والاستخبارات في صنعاء

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 

سخر مصدر مقرب من أسرة “آل الشامي”، قبل قليل، من الأنباء التي تداولها وسائل الإعلام بشأن اغتيال اللواء محمد الشامي وكيل أمانة العاصمة واللواء عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات في حكومة صنعاء.

 

المصدر أكد لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن وكيل أمانة العاصمة محمد الشامي واللواء عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات في حكومة صنعاء في صحة وعافية.

 

هذا وكان موقع “اتجاهات نت” قد نقل عن مصدر خاص، “أنه أجرى اتصالاً هاتفياً باللواء محمد الشامي وكيل امانة العاصمة الذي ضحك ساخرا من خبر اغتياله هو واللواء عبدالقادر الشامي”.

 

ونقل الموقع عن المصدر أن وكيل امانة العاصمة صنعاء محمد الشامي أخبره “انه قرا خبر تعرضه لحادث اجرامي ادى لاغتياله واصابة اللواء/عبد القادر الشامي وكعادته علق ضاحكا : هؤلاء بايش خزنوا”.

المصدر، أكد أن وكيل امانة العاصمة صنعاء محمد الشامي، طلب نقل تحياته للجميع”.

 

يشار الى ان وسائل الإعلام التابعة لقوات التحالف نشرت أخباراً حول قيام عناصر مجهولة باغتيال اللواء محمد الشامي وكيل أمانة العاصمة واصابة اللواء عبدالقادر الشامي نائب رئيس جهاز الأمن والمخابرات بحكومة صنعاء في كمين مسلح بالقرب من مفرق تقاطع جولة “الجمنة” بشارع المطار شمال العاصمة صنعاء.

 

يأتي ذلك ضمن محاولات التحالف زعزعة الجبهة الداخلية المتماسكة لدى حكومة صنعاء، عبر نشر أشاعات كاذبة بشأن وجود صراعات داخلية وتصفيات داخلية بين قيادات عسكرية في قوات صنعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.