المصدر الأول لاخبار اليمن

ركلات الترجيح تضع اليرموك وأهلي صنعاء في نهائي الملتقى الشتوي

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تأهل فريق اليرموك وأهلي صنعاء إلى نهائي البطولة الكروية لملتقى الوحدة صنعاء الشتوي الرابع.

ونجح اليرموك في وصوله للنهائي إثر تجاوزه صقر تعز بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة، بعد انتهاء شوطي المباراة الأصليين بالتعادل بهدفين لهدفين.
وافتتح اليرموك النتيجة بهدف أول عن طريق لاعبه أسامة الداهية في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وسجل زميله أحمد عنان الهدف الثاني مع نهاية الشوط.


الشوط الثاني شهد تقليص الصقر للنتيجة بهدف سجله حسين غازي عند الدقيقة 52، ومع نهاية الوقت الضائع من زمن اللقاء نجح الغازي في تسجيل هدف من ركلة جزاء عند الدقيقة 94، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لليرامكة.
سجل لليرموك عبد الرحمن العسيلي وأحمد الحيفي وأسامة الداهية وأحمد عنان وإبراهيم جهامة، فيما سجل للصقر محمد مهيوب ووليد الحبيشي وعبد الله شوقي وحسين غازي وتصدى حارس اليرموك لركلة حسام عادل.

أهلي صنعاء يتجاوز الوحدة

وفي مباراة اليوم الاثنين تمكن أهلي صنعاء من وضع قدما في النهائي إثر فوزه على الوحدة صنعاء بركلات الترجيح بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة، حيث آلت نتيجة الشوطين لتعادل سلبي.


سجل للأهلي أحمد ضبعان ووحيد الخياط ومحمد السروري وعبد العزيز الجماعي وحمادة الزبيري، بينما سجل للوحدة محمد هاشم وبشير المنيفي وأسد الخياط وأضاع حسين العامري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.