الخبر من مصدره لحظة حدوثه

خسائر فادحة بعمليات هجومية استهدفت ثكنات مسلحي التحالف في تعز والجوف

//الجوف//تعز//وكالة الصحافة اليمنية// تكبدت القوات المأجورة الموالية للتحالف خسائر فادحة فيما قتل وأصيب عدد منهم اليوم الجمعة في عمليتين هجوميتين لقوات الجيش اليمني في محافظتي الجوف وتعز. وقال مصدر عسكري لـ"وكالة الصحافة اليمنية" أن عدد من مسلحي التحالف المأجورين الذين تمولهم السعودية والإمارات قتلوا اليوم الجمعة بنيران الجيش اليمني جراء عملية هجومية استهدفت ثكناتهم في [...]

//الجوف//تعز//وكالة الصحافة اليمنية//

تكبدت القوات المأجورة الموالية للتحالف خسائر فادحة فيما قتل وأصيب عدد منهم اليوم الجمعة في عمليتين هجوميتين لقوات الجيش اليمني في محافظتي الجوف وتعز.

وقال مصدر عسكري لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن عدد من مسلحي التحالف المأجورين الذين تمولهم السعودية والإمارات قتلوا اليوم الجمعة بنيران الجيش اليمني جراء عملية هجومية استهدفت ثكناتهم في جبهة صفر الحنايا بمنطقة حام وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى.

وفي تعز أوضح المصدر أن قوات الجيش شنت عملية نوعية على مواقع المأجورين في الدفاع الجوي أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتتصاعد العمليات الهجومية لقوات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية على مواقع مسلحي التحالف في مختلف الجبهات الداخلية وفي داخل العمق السعودي وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بشكل يومي رداً على الجرائم والمجازر المروعة التي ترتكبها دول التحالف الدولي بحق الشعب اليمني.