المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى بالعشرات بينهم سودانيون وتدمير آليات في زحف مسنود بطائرات التحالف قبالة عسير

//عسير//وكالة الصحافة اليمنية// سقط العشرات من مسلحي التحالف اليوم الجمعة ما بين قتيل وجريح بينهم سودانيون بنيران الجيش اليمني الذي نجح في كسر زحف مكثف استمر لساعات قبالة منفذ علب في عسير. وقال مصدر عسكري مسئول لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن الجيش اليمني استطاع كسر زحف مكثف لمسلحي التحالف واسقط عشرات القتلى والجرحى منهم. وأكد […]

//عسير//وكالة الصحافة اليمنية//

سقط العشرات من مسلحي التحالف اليوم الجمعة ما بين قتيل وجريح بينهم سودانيون بنيران الجيش اليمني الذي نجح في كسر زحف مكثف استمر لساعات قبالة منفذ علب في عسير.

وقال مصدر عسكري مسئول لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” أن الجيش اليمني استطاع كسر زحف مكثف لمسلحي التحالف واسقط عشرات القتلى والجرحى منهم.

وأكد المصدر أن الجيش اليمني دمر عدد من آلياتهم العسكرية في الزحف الذي تزامن مع غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وأجبرهم على التراجع.

مشيراً إلى أن طائرات التحالف شنت أكثر من 17 غارة في محاولة لإسناد المسلحين على الأرض ولكنها باءت بالفشل الذريع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

موضحاً بأن القوة المدفعية استهدفت تجمعات للمسلحين أثناء عملية التصدي للزحف الذي مني بالفشل.

وكانت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني قصفت عدد من مواقع وثكنات الجيش السعودي والمأجورين في قطاع نجران وجيزان وعسير وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قد يعجبك ايضا