المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم الفائزين ببطولة السلة للمراكز والمدارس بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

كرم أمين عام اللجنة الأولمبي محمد الاهجري ومعه عبد الستار الهمداني رئيس الاتحاد العام للسلة اليوم أبطال البطولة المفتوحة الأولى للعبة التي شاركت فيها ست فرق تمثل المدارس والمراكز في العاصمة صنعاء وجرت منافساتها على صالة أهلي صنعاء.

وأشاد الاهجري بدور اتحاد السلة في استعادة عجلة الأنشطة الرياضية رغم الظروف الراهنة، مهنئاً الفائزين بالبطولة على هذا الإنجاز.

من جانبه أكد مدير الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم خالد العقبي استعداد المكتب التعاون مع اتحاد السلة وباقي الاتحادات الرياضية بما يسهم في تأهيل طلاب المدارس ورفدهم للأندية والمنتخبات الوطنية.

عقب ذلك تم تكريم الأبطال، حيث حصل فريق المركز التدريبي بنادي أهلي صنعاء على كأس البطولة والميداليات الذهبية وحصل المركز التدريبي بنادي وحدة صنعاء على كأس الوصيف والميداليات الفضية وتم تكريم المركز التدريبي بنادي 22 مايو بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، كما تم تكريم مكتب التربية بالأمانة واتحاد الرياضة المدرسية لتعاونهم في إنجاح البطولة.

حضر التكريم رئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش محمد رزق الصرمي ومستشار الاتحاد العام لكرة السلة عبدالكريم الحلالي وأمين عام الاتحاد جمال الأغبري ورئيس فرع السلة بالأمانة عبد السلام صبرة والأمين العام محروس مشورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.